عن كرزة 2018-12-29T01:53:57+00:00

عن قناة كرزة:
هي قناة على موقع اليوتيوب ، قمنا بإنشائها لتعليم الأطفال أساسيات اللغة العربية بطريقة علمية جذابة ، وهدفنا تحقيق تطلعاتكم وآمالكم في إيجاد أغانٍ ترفيهية موثوقة ، ذات جودة عالية ، تحبِّب الأطفال باللغة العربية ، وتساعدهم على تعلمها

في قناة كرزة ستجدون محتوى علمياً ترفيهاً ﻷطفالكم ، يوفر لهم الفائدة والمتعة في آن واحد ، تم إعداد هذا المحتوى من قبل فريق مختص في علم نفس الطفل، والإنتاج الإعلامي الموجه للأطفال، وذلك على نحو يمكنكم من حماية أطفالكم من الإدمان على قنوات اليوتيوب التي فيها الكثير من العنف والصخب والمشاهد غير التربوية ، ومع ذلك فإنها تندرج تحت ستار “قناة للأطفال.

في عالمنا اليوم، وخاصة في الدول المتقدمة، يتابع الأطفال – شئنا أم أبينا- قنوات اليوتيوب، الأمر الذي يجعل الآباء والأمهات يتطلعون لإيجاد بديل نافع وآمن لأطفالهم، لأجل ذلك أنشأنا قناة كرزة التي تتميز بتقديم محتوى يجذب الأطفال ، ويعلمهم اللغة العربية بأسلوب مميز ، قام بوضع أساسياته وطرائقه فريقٌ مختص بالتعليم، ووسائل الإعلام الخاصة بالأطفال من خمس دول في العالم وهي : ( الولايات المتحدة الامريكية – فرنسا – تركيا- الإمارات العربية المتحدة – ألمانيا).

تسعى قناة كرزة للأطفال إلى شقّ طريق جديد في قطاع قنوات الفيديو الموجه للأطفال

لا شكّ أنّ بإمكان أيّ منا أن يجد العديد من القنوات العربية على الفضائيات أو اليوتيوب، لكن ما يجعلنا متميزين، هو مانقدمه من محتوى مبتكر مدروس ومنتقى في الصناعة التعليمية والترفيهية، وقد تم إعداد جميع عناصر الإنتاج لدينا من قبل فريق مختص، من حيث التأليف الموسيقي وتنفيذ الرسوم المتحركة بتقنية الـ 3D (ثلاثية الأبعاد)، إلى كل ما يتعلق بالإنتاج الإعلامي. وبما أن جميعنا في أسرة قناة كرزة آباء وأمهات، لذا فنحن نتفهم أهميّة تقديم محتوى ممتع وجذاب للأطفال، كما أن عملنا في قناة كرزة يساعدنا على خلق المحتوى المناسب الذي نريده ﻷطفالنا وأطفالكم.

رؤيتنا:
فتح آفاق جديدة في صناعة الإعلام الخاص بالأطفال، من خلال إنتاج مرئي ذو محتوى قيّم، والذي سيكون له دور مهم في تطورهم النفسي والمعنوي والمجتمعي.

مهمتنا:
تقديم مجموعة متنوعة من الفيديوهات الترفيهية التربوية، القائمة على أساس بحوث علميّة، وعلى الخبرة الواسعة في الإنتاج الإعلامي للأطفال، حيث أننا مصممون على إحداث تطور واضح في واقع إعلام الطفل وتحدي الوضع الحالي للصناعة التعليمية والترفيهية للطفل.

التزامنا:
إن المحتوى المبتكر لدى قناة كرزة، والخبرة الكبيرة في التعليم والترفيه والإعلام، تضمن لنا تقديم أفضل تجربة لتعليم الطفل من خلال هذه القناة على موقع اليوتيوب، وبما سيحقق أثر فعّال وواضح على تعليمهم اللغة العربية و إدراك مدى بلاغتها و جمالها.